الديمقراطية العمالية

المكتب التنفيذي للكونفدرالية يعقد لقاء مع نقابة IGMETAL الألمانية

  22 أكتوبر 2019     14:33:45

الديمقراطية العمالية  ـ  مراد البرهومي

عقد المكتب التنفيذي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، لقاء مع مسؤولين نقابيين للمركزية النقابية الألمانية IGMETAL، صباح الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 بالمقر المركزي بالدارالبيضاء.

وقالت مصادر نقابية في اتصال بجريدة "الديمقراطية العمالية" الالكترونية، أنه تم خلال هذا الاجتماع الذي حضره الكاتب العام للكونفدرالية، الأستاذ عبد القادر الزاير، إلى جانب أعضاء من المكتب التنفيذي، والمجلس الوطني، تبادل الخبرات والتجارب والتعاون المشترك، مع مسؤولي المركزية النقابية الألمانية، الذي ترأست وفده، كولديا رحمان، وكذا، من أجل تضيف ذات المصادر، "تقوية التنظيم النقابي في المناطق الحرة".

وأوضح محدثنا، أن اجتماع صباح اليوم الثلاثاء، سيعرف موازاة مع ذلك، لقاء تقنيا، تخصص جلسته لمناقشة محاور برنامج العمل المشترك، وآليات تنفيذه"، كما ستليه تضيف المصادر ذاتها، اجتماعين آخرين، الأربعاء، والجمعة (23 و25 أكتوبر) بالمناطق الصناعية الحرة بمدينة طنجة.

هذا، وتضم المركزية النقابية IGMETAL في صفوفها حسب معطيات صادرة عن عن قسمها الإعلامي، أكثر من مليوني و200 ألف منخرط، وتعتبر أكبر تنظيم نقابي في أوروبا، ويتمثل مجال اهتمامها في: صناعة السيارات والميكانيك، والحديد والمعادن، والنسيج.

 

تعليقكم على الموضوع

عنوانكم الإلكتروني يحتفظ به ولاينشر *

*

مرئيات ذات صلة ب : نقابية