الديمقراطية العمالية
|الأربعاء 22 غشت 2018

كونفدراليو المكتب الوطني للمطارات يعقدون المؤتمر الوطني التأسيسي للنقابة الوطنية غدا السبت بالبيضاء

2018-01-05 22:42:36/ 156 مشاهدة

الديمقراطية العمالية ـ عبد الواحد الحطابي

تحت شعار "قوتنا في وحدتنا التنظيمية والنضالية" يعقد كونفدراليات وكونفدراليوا المكتب الوطني للمطارات، مؤتمرهم التأسيسي للنقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات، صباح يوم غد السبت 6 يناير 2018 بقاعة المحاضرات بمقر مقاطعة الصخور السوداء بمدينة الدارالبيضاء.

وحسب اللجنة التحضيرية للمؤتمر، فإن فعاليات الجلسة الافتتاحية  ستنطلق في الساعة العاشرة صباحا، على أن تتواصل أشغال المؤتمر بالمقر المركزي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بحي النخيل، ابتداء من الساعة الثانية من بعد الزوال، تخصص أشغالها، وفق برنامج المؤتمر، لانتخاب رئاسة المؤتمر، وتكوين اللجن.

ووفق البرامج ذاته، فإن أشغال اللجن الأربعة (لجة القوانين والأنظمة ـ لجنة البيان العام ـ الملف المطلبي ـ المرأة والشباب) ستنطلق جلسات عملها في الساعة الثالثة من بعد الزوال، تليها في الساعة الرابعة ونصف، الجلسة العامة، حيث يتم خلالها مناقشة تقارير اللجان والمصادقة عليها، وانتخاب المجلس الوطني، وأعضاء المكتب الوطني، والمصادقة على البيان العام.

ومن المرتقب حسب المنظمين أن يختتم المؤتمر التأسيسي للنقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات أشغاله في الساعة السادسة مساء يوم السبت 6 يناير. 


Twitter Google Plus Linkedin email
مرئيات الديمقراطية
المزيد »
Untitled Document
تعاليق و آراء الزوار
المزيد »
قضايا
المزيد »
مراسلون
المزيد »
فنون
المزيد »