الديمقراطية العمالية
الإثنين 16 سبتمبر 2019

كونفدراليات البريد ينظمن ملتقاهن الوطني الخامس في هذا التاريخ

2019-03-12 22:42:26/ 314 مشاهدة

الديمقراطية العمالية

خطوة تنظيمية بجرعة إضافية تؤسس لها النقابة الوطنية للبريد المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بعقدها الملتقى الوطني الخامس للمرأة البريدية الذي تمتد أشغاله على مدى أيام الجمعة، السبت والأحد (15، 16 و17 مارس الجاري) الذي تحتضن فعالياته "إقامة المدرس" بمدينة مراكش.

هذا، وحسب برنامج الملتقى كما توصلت به جريدة "الديمقراطية العمالية" الالكترونية، فإن الملتقى سيعرف تقديم عرضين، الأول من تأطير الأستاذة سعيدة وعيد، حول موضوع اتفاقية سيداو، وستتناول المحاضرة فيه الجانب المتعلق بإشكالية "التمييز ضد النساء"، وذلك يوم الجمعة 15 مارس في الساعة الثامنة ونصف مساء.

بينما يشهد اليوم الثاني من الملتقى (صباح يوم السبت 16 مارس)، عرضا من تأطير الأستاذة والباحثة فاطنة أفيد، حول موضوع "المرأة والعمل النقابي".

وستتخلل الملتقى أنشطة موازية حدّد المنظمون مجالها في تنظيم رحلة جماعية للمرأة البريدية إلى منتجع "وريكا" بضواحي مدينة مراكش، وعقد موازاة مع ذلك، لقاء تواصليا مع جمعية "أركانة للأمل"، بـ"ستي فاظمة".

هذا، ومن المرتقب أن يختتم الملتقى الوطني الخامس للمرأة البريدية فعالياته، صباح يوم الأحد 17 مارس، بتسليم المشاركات شواهد المشاركة، ليبدأ معها العد العكسي للتحضير للملتقى الوطني السادس.


Twitter
Google Plus Linkedin email
مرئيات الديمقراطية
المزيد »
Untitled Document
تعاليق و آراء الزوار
المزيد »
قضايا
المزيد »
مراسلون
المزيد »
فنون
المزيد »